جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودة العمرانيــــــــة
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       829894
ادارة المنتدي خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       103798
جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودة العمرانيــــــــة
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       829894
ادارة المنتدي خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       103798
جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودة العمرانيــــــــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


Focus on quality  
الرئيسيةالجودةأحدث الصورالتسجيلدخول
اللهم اني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحدا غيرك, وأستودعك لا إله الا الله فلقني إياها عند الموت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  >>> للالتحاق ببرنامج حفظ القرآن سجل اسمك هنا <<<
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_icon_minitimeالأربعاء مايو 28, 2014 6:15 am من طرف شريم الزهراني

» اختبار القراءة والكتابة
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_icon_minitimeالجمعة مايو 02, 2014 8:02 am من طرف عبدالحميد مجلي

» تحية وتقدير لإدارة تميزت بالريادة
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2014 5:29 am من طرف هاله عبد السلام عبده حسن

»  بحوث لاهمية نشر ثقافة الجودة
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2014 4:57 am من طرف هاله عبد السلام عبده حسن

» ارقامى
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 25, 2014 1:05 pm من طرف shereey sayed

» اجهزتى المنزلية
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 25, 2014 12:27 pm من طرف shereey sayed

» الغذاء الصحى وغير الصحى
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_icon_minitimeالسبت مارس 22, 2014 1:03 am من طرف shereey sayed

» قصة الاميرة و الثعبان
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_icon_minitimeالسبت مارس 22, 2014 1:00 am من طرف shereey sayed

» الام المثالية لروضة العمدة
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_icon_minitimeالسبت مارس 22, 2014 12:54 am من طرف shereey sayed

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
موافع تهمك

http://www.naqaae.eg/
موقغ الهييئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى




التبادل الاعلاني


أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
هاله عبد السلام عبده حسن - 777
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_rcapخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_voting_barخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_lcap 
هاله خشبه - 453
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_rcapخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_voting_barخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_lcap 
olivia - 168
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_rcapخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_voting_barخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_lcap 
سيد محمود - 123
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_rcapخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_voting_barخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_lcap 
adelnagar - 93
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_rcapخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_voting_barخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_lcap 
نهادعشم ميخائيل - 66
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_rcapخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_voting_barخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_lcap 
على شوقى مصطفى - 55
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_rcapخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_voting_barخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_lcap 
سحر العربي - 39
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_rcapخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_voting_barخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_lcap 
سنو وايت - 36
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_rcapخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_voting_barخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_lcap 
risha - 25
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_rcapخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_voting_barخدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_vote_lcap 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

 

 خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاله خشبه

هاله خشبه


الاوسمة :

ذكر عدد المساهمات : 453

خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       Empty
مُساهمةموضوع: خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني    خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني       I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 3:13 pm

خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني







تويتر ( Twitter‏) هو أحد المواقع الاجتماعية الإلكترونية على شبكة الإنترنت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والتي تهدف إلى ما يسمى بالتدوين المصغّر (Micro-blogging). ويعمل موقع (تويتر) كلوحة إعلانات كبيرة (شبكة اجتماعية) يستخدمه الأفراد في نشر مدوناتهم، والتي لا تتجاوز 140 حرفا كحد أقصى.

يذكر (سلطان الطخيم، البوابة العربية للأخبار التقنية) أن الأعضاء بموقع (تويتر) ينقسم إلى نوعين:

1. متابعون (Followers) هم من يقرأ ويتتبع مشاركات الآخرين سواءً كانوا أفراداً أو شركات.

2. متبوعون (Followed) فهم من تتم قراءة مشاركاتهم من قبل الآخرين.

تقنية الاستخدام

تم بناء الموقع باستخدام لغة Ruby و باستخدام مكتبتها الشهيرة Ruby on Rails. ويمكن للمطورين استخدام واجهة برمجة التطبيقات لدمج وتطوير تطبيقات يتم استخدامها بين المواقع والشبكات الاجتماعية وبين تويتر.

مزايا خدمة تويتر “Twitter”

هناك العديد من المزايا التي يقدمها موقع (تويتر) سواءً على الجانب الشخصي أو على الجانب التجاري.

على الجانب الشخصي:

· توطيد العلاقة بين الأصدقاء في تبادل الخبرات.

· عمل قائمة بالأصدقاء ذات نفس الميول والاتجاهات.

· التغلب علي مشكلة العزل الاجتماعي لدى بعض الأفراد.

· الحصول علي وظائف مناسبة من خلال الدخول لصفحات بعض الشركات.

أما على الجانب التجاري:

· أمكانية الإعلان عن بعض الأعمال والانجازات الخاصة بالمؤسسات أو الشركات.

· الاستفادة من تعليقات بعض المشتركين لتطوير خدمات المؤسسات.

· توفير أمكانية للشركة بمخاطبة العاملين بها بخصوص القرارات الصادرة ومواعيد الاجتماعات وما شبه ذلك.

عيوب خدمة تويتر “Twitter”

من أبرز عيوب مواقع الشبكات الاجتماعية:

1. انتهاك خصوصية المستخدم طبقا لعرض معلوماته الشخصية لجميع الأعضاء سواء المشتركين أو غير المشتركين.

2. استغلال المخترقين (Hackers) بيانات المستخدم لارتكاب الجرائم الإلكترونية مثل انتحال الشخصية (Identity Theft) أو سرقة البريد الإلكتروني وذلك بتخمين كلمة المرور.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خدمة تويتر “Twitter” أحد أساليب نشر التعليم الالكتروني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  استخدام تقنية RSS في التعليم الالكتروني
» كيفية التعامل مع موقع Twitter
» .أنماط التعليم
»  كيف نصل إلى الجودة في التعليم ؟!
»  المشاركة المجتمعية في التعليم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودة العمرانيــــــــة :: الوسائط المتعددة والتقنية :: الكمبيوتر والانترنت والتجارب-
انتقل الى: